استقر الذهب اليوم بعد أن بلغ أعلى مستوياته منذ السابع من تشرين الثاني الجاري في الوقت الذي تأثر فيه الإقبال على المخاطرة سلبا.

وذكرت رويترز أن الذهب لم يسجل في المعاملات الفورية

 

تراجعت أسعار النفط الأمريكي لليوم الثاني على التوالي في ظل قلق في السوق بسبب التقدم المحدود في محادثات التجارة الصينية الأمريكية بشأن إلغاء رسوم تجارية.

وذكرت رويترز أن خام غرب تكساس

 

سجلت الشركة العامة للدهانات والصناعات الكيميائية “أمية” ارتفاعا في حصيلة الإنتاج والمبيعات والأرباح قارب بعضها الضعف خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي مقارنة بالفترة المماثلة من العام

 

بدأ محلج الفداء بحماة عمليات حلج الأقطان المحبوبة المستلمة من فلاحي محافظات الحسكة ودير الزور والرقة خلال الموسم الحالي.

وأوضح مدير المحلج هشام كردي أن المحلج يعمل بورديتين صباحية ومسائية

 

قال مدير عام مؤسسة الصناعات النسيجية الدكتور نضال عبد الفتاح إن المؤسسة وضعت رؤية استراتيجية للمرحلة المقبلة لتطوير عملها وتمكين منتجاتها من المنافسة.

وأشار إلى إن إقامة مجمعين صناعيين

 

بين مدير مكتب الزيتون في وزارة الزراعة المهندس محمد حابو للثورة أن الموسم القادم لمحصول الزيتون سيكون واعداً خاصة مع وصول الإنتاج إلى 875 طناً ينتج عنها أكثر من 150 ألف طن زيت ذو النوعية الممتازة

 

أشار المهندس ماهر عساف مدير محلج الوليد بحمص إلى استلام 4100 طن من أقطان المنطقة الشرقية منذ بدء عمليات التسويق بداية الشهر الماضي وحتى الآن.

وأوضح أن عمليات حلج الأقطان المحبوبة والتي يتم

 

تراجعت أسعار الذهب اليوم مع تنامي التفاؤل حيال علاقات التجارة الأمريكية الصينية.

ووفقا لوكالة رويترز فقد سجل السعر الفوري للذهب انخفاضا بنحو 1ر0 بالمئة إلى 09ر1466 دولارا للأوقية