افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة باللاذقية اليوم معرض السجاد والمدافئ والأثاث المنزلي الذي أفردت له طابقاً كاملاً على مساحة تقدر بـ 1000 متر مربع في مجمع أفاميا بمدينة اللاذقية.

ويضم المعرض أنواعاً مختلفة من السجاد ومقاسات ورسوما متنوعة ومدافئ مازوت وكهرباء وغاز مع تشكيلة واسعة من الأدوات الكهربائية والأثاث المنزلي.

مدير المجمع أحمد الزريق أشار في تصريح لمراسل سانا إلى أن المعرض يأتي ضمن اهتمام المؤسسة بمواكبة تأمين احتياجات المواطنين على مدار العام وأصبح تقليداً مع بداية كل موسم شتاء لتوفير مستلزمات الأسرة من سجاد ومدافئ وحرامات بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تتراوح بين 10 و20 بالمئة.

وبين الزريق أن أسعار السجاد تتراوح بين 2600 ليرة سورية و14 ألف ليرة للمتر المربع الواحد وفق نوعية الخيوط المستخدمة والمنتج لافتاً إلى أن بيع السجاد الصوفي متوافر بالتقسيط بشكل مباشر للعاملين في الدولة من خلال إجراءات ميسرة عبر بيان بالراتب وكفيل واحد وبسقف 200 ألف ليرة سورية.

ووفق الزريق يدخل السجاد الصوفي بخيوط إيرانية ضمن المواد المتاحة للتقسيط بقرض السلع المعمرة الذي طرحته المؤسسة السورية للتجارة بالتعاون مع مصرف التسليف الشعبي مع المفروشات والأدوات المنزلية والكهربائية.

وكانت المؤسسة افتتحت معرضاً للقرطاسية والمستلزمات المدرسية مع بداية العام الدراسي والذي لاقى إقبالاً واسعاً من قبل المواطنين.

المصدر - سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث