أكد المهندس فارس الشهابي رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية ورئيس غرفة صناعة حلب أن الصناعيين رفعوا شعار الإنتاج أولاً و صناعتنا قوتنا إيماناً منهم بدور الصناعة المحوري والهام خصوصا في ظل المرحلة الراهنة .
وأشار خلال لقائه صناعيي منطقة الكلاسة الصناعية إلى أولويات الغرفة والاتحاد والجهود المكثفة على مختلف الصعد لحل المشكلات التي تواجه الصناعيين وتحسين بيئة العمل والإنتاج وهو ما أثمر عن تأمين التغذية الكهربائية للمناطق الصناعية ورفع سوية الخدمات والجهود مستمرة لتلبية متطلبات الصناعيين.
وأشار الشهابي إلى الخطوات التي قام بها الاتحاد وغرفة صناعة حلب والمذكرات والمقترحات التي تم رفعها للحكومة لجهة تخفيض أسعار الصرف ودعم الصناعة الوطنية، لافتا إلى استمرار بذل الجهود للنهوض بالصناعة الوطنية ، منوها إلى أن الجولات واللقاءات الميدانية التي يقوم بها مجلس إدارة الغرفة على مختلف المناطق تهدف لتكثيف هذه الجهود بما يخدم الصناعة والصناعيين.
وأوضح أن الصناعيين طالبوا بإنارة شوارع منطقة الكلاسة و ترحيل الأنقاض المتبقية وصيانة الطرقات وردم الحفريات ، كما جددوا المطالبة بتحسين نوعية الخيوط القطنية التي تنتجها مصانع القطاع العام وفتح أسواق خارجية لتصريف المنتجات الوطنية.

المصدر - الثورة

أضف تعليق


كود امني
تحديث