وبين الدكتور ياسر دياب مدير عام الشركة في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أن إجمالي مخزون الشركة من الغزول القطنية الممشطة والمسرحة بلغ 975 طناً بقيمة مليار و654 مليون ليرة مشيراً إلى الجهود الاستثنائية التي يبذلها العاملون لضمان استمرارية الإنتاج طيلة سنوات الحرب وخلال هذه المرحلة الصعبة في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال إن الشركة بصدد شراء 3 مبردات هوائية للمعمل لتحسين نظام التكييف الذي يدعم عملية الإنتاج وعامل الجودة كما تم الإعلان عن طلب للتعاقد مع 309 عمال إنتاج بموجب عقود سنوية لتعويض النقص الحاصل بالعمالة.

من جهته أكد المهندس مازن أسعد مدير صالة إنتاج أهمية متابعة العملية التشغيلية والإنتاجية في الشركة والحرص على صيانة جميع الآلات وإصلاح الأعطال الطارئة لضمان استمرار عجلة الإنتاج وتوفير الكميات المطلوبة التي يحتاجها السوق المحلي من الخيوط التي تدخل في صناعة الألبسة القطنية والمتفق على توريدها للشركات وفق المواعيد المحددة.

وأوضح باسم مرتكوش رئيس وردية أولى في معمل الغزول الممشطة أن العمال مستمرون بأداء مهامهم والعملية الإنتاجية لم تتوقف رغم الظروف الصعبة ونعمل على زيادة الإنتاج وتأمين احتياجات السوق المحلية.

وأشار العامل حيدر علي بلال إلى الجهود الجبارة التي يبذلها الجميع لرفع وتيرة الإنتاج في ظل ظروف العقوبات الاقتصادية الغربية الجائرة بحق الشعب السوري.

المصدر - تشرين