تواصل " الجماهير " متابعتها لشكاوى الأهالي الواردة من أغلب احياء مدينة حلب جراء معاناتهم الخدمية والمعيشية وما خلفته الحرب الارهابية الكونية من دمار وخراب .

وصلت" للجماهير "شكوى من اهالي البناء رقم 15934 حي الانصاري شارع فرن شيخ العشرة بينوا فيها حالة البناء غير السليمة من الناحية الإنشائية.

وكشف سكان البناء أنهم قاموا برفع شكوى لقطاع الانصاري منذ شهرين لمعالجة الوضع ولاسيما حالة السقف في الطابق الثالث والركام الموجود في الطابقين الرابع والخامس ولم تتم استجابة .

وقد اضطر صاحب المنزل الذي يقطن في الطابق الثاني الى اخلائه خشية من سقوط السقف و الانقاض على أسرته.

وعليه تواصلت " الجماهير " مع مدير خدمات الانصاري عبد السلام الشهابي حيث قام بارسال لجنة كشف من قبل شعبة المراقبة برفقة " الجماهير " للوقوف على سلامة البناء وتشخيص الواقع واتخاذ الاجراءات المناسبة وبعد الكشف بين المهندس طه ضعيف من شعبة المراقبة ان البناء مؤلف من طابق (دكاكين) وقبو وطوابق عدد( 5 ) مؤكداً وجود تهدم في الجزء الشمالي الشرقي في المبنى خاصة في الطوابق( الثالث والرابع والخامس)وتهدم درج المبنى الخاص بالطوابق المذكورة بالكامل وعليه قامت شعبة المراقبة بالتواصل مع لجنة السلامة العامة للحضور الى مكان الشكوى واعداد التقرير اللازم لتتم مراسلة مؤسسة الاسكان العسكرية لازالة الاجزاء العالقة والانقاض .

والجدير بالذكر لم يتبق في المبنى إلا أسرة واحدة تقطن في الطابق الاول من الاتجاه الشرقي الجنوبي.

" الجماهير " ستبقى على تواصل مع مديرية خدمات الانصاري لتتم معالجة المشكلة آملين التنفيذ السريع و تفادي حدوث عواقب قد تودي بحياة ابرياء .

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع