بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد زار وفد حكومي الريف المحرر من محافظة الرقة للاطلاع على واقع الخدمات فيه وإعادة تأهيل البنى التحتية للمناطق التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب وتم

 

تم انتشال نحو 200 جثمان من مقبرة جماعية في محيط معسكر الطلائع بمدينة الرقة لمواطنين أعدمهم تنظيم داعش الإرهابي قبل اندحاره لتتكشف مآساة جديدة تضاف إلى المآسي التي فرضت على هذه المدينة وأهلها من

عثرت وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع الجهات المختصة على مقبرة جماعية لمدنيين وعسكريين ممن أقدم تنظيم “داعش” الإرهابي على إعدامهم في ريف الرقة الغربي.

وذكر

قائد ميداني لـ سانا: السيطرة على عشرات الآبار والمنشآت النفطية بريف الرقة الغربي

أكثر من 1500 كم مربع تبدأ من الرصافة بريف الرقة وتنتهي بمنطقة أثريا شرق حماة فرض الجيش العربي السوري سيطرته عليها

أكدت الفعاليات الشعبية من أبناء محافظة الرقة المقيمين في دمشق أن أبناء المحافظة سيبقون أوفياء لوطنهم وللسيد الرئيس بشار الأسد ولحزب البعث وسيظلون يلتفون تحت راية العلم الوطني.

وأشارت

الوحدة:

متحف الرقة متحف في مدينة الرقة السورية، يقع في بناء قديم بني في الفترة العثمانية سنة 1861 م وقد استخدم سابقا دارا للسرايا وتحول إلى متحف في 24 أكتوبر 1981.

المبنى بناء أثري مميز

الوحدة:

نالت محافظة الرقة نصيبا وافرا من المنشآت الرياضية التي ساهمت من خلال استثمارها بدفع عجلة الرياضة الى الأمام وهذه المنشآت هي :

1ـ مدينة باسل الأسد الرياضية.

2ـ مدينة الأسد

الوحدة:

تقع محافظة الرقة في الجزء الشمالي الشرقي من سورية. تحدها تركيا من الشمال , ومحافظتا حمص وحماه من الجنوب، ومحافظتا دير الزور والحسكة من الشرق، وحلب من الغرب .

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع