تسعة صرافات جديدة استلمها فرع المصرف العقاري في حمص سيتم توزيعها بالمحافظة لتلبية احتياجات المتعاملين مع المصرف.

وأشار المهندس عصام نحاس مدير فرع المصرف العقاري أن الخطوة الأولى في التوزيع تبدأ بتركيب ثلاثة صرافات في صالة الفرع وصرافين في ريف المحافظة في منطقة الوادي ( طريق عام الناصرة –مرمريتا ) منوها إلى وجود بعض المراسلات مع معظم المؤسسات للاستفادة من الصرافات بشكل مناسب وتقديم الخدمة للمواطنين أينما وجدوا إضافة إلى توقيع عقد الصيانة للصرافات القديمة ( الموجودة في الخدمة ) وعددها سبعة ..

وذكر أن توزيع الصرافات سيخدم المتعاملين مع المصرف والبالغ عددهم 20 ألف شخص ولربط خدمة البطاقات الخاصة بمصرفي التسليف الشعبي والصناعي والمصرف الزراعي بتلكلخ بالمخدم العام للعقاري واستخدامهم ضمن صرافات العقاري.

أما بخصوص تغطية مناطق الريف بالصرافات فأوضح أن تغطية الريف تحتاج توفر التغذية الكهربائية باستمرار إضافة إلى اليد العاملة ، منوهاً أن هذا الأمر صعب حالياً خاصة فيما يتعلق باليد العاملة والمصرف على أبواب الانطلاق بالعمل بمنظومة الدفع الالكتروني المقررة خلال العام الجاري .

ونوه إلى انه تم نقل الصراف الموجود مقابل المشفى الأهلي إلى مركز خدمة المواطن بعكرمة لتوفر التغذية الكهربائية وإمكانية خدمة المتعاملين على مدار اليوم وختم بالقول : إن تركيب ثلاثة صرافات ضمن صالة الفرع يوفر خدمات الصراف على مدار الساعة للمواطنين بشكل جيد