اطلع محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري على الواقع الخدمي في قرى خربة عارف وخربة القصر والموعه وأوعز بإنجاز عدد من المشاريع التي من شأنها تحسين أوضاع أهلها بمختلف الأصعدة التربوية والطرق ومياه الشرب.

ونوه المحافظ بإدارات مدارس الموعة الشرقية حلقة أولى وحلقة ثانية والثانوية لحسن متابعتهم لأمور مدارسهم والتزام الكوادر الإدارية والتربوية فيها إضافة إلى صيانة كل المرافق وتأمين سائر التجهيزات والمستلزمات المدرسية.

وفي قرية خربة القصر طالب أهلها بتعبيد طريق بطول 2 كم يصل القرية بكروم الزيتون فيها وآخر يربط القرية بمكب القمامة المخصص ما استدعى إيعاز المحافظ لمديرية الخدمات الفنية بتنفيذه.

كما أوعز المحافظ للمديرية أيضاً بإجراء الدراسة اللازمة لإعادة تأهيل طريق أبو طليسة - الموعة وخربة القصر – الحميري اللذين تعرضا للتصدع نتيجة الكثافة المرورية والحمولات الزائدة بعد أن تم تحويل عدد من الطرق المركزية في المحافظة عليهما خلال السنوات الماضية.

وطلب الدكتور الحزوري من مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب بإمكانية استبدال خطوط وأنابيب المياه التي تغذي قرية كفر قدح بأخرى ذات قطر أكبر كونها لاتستوعب الضخ الحالي وغزارته 40 متراً مكعباً في الساعة.

رافق المحافظ في جولته رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وعدد من مديري المؤسسات الخدمية في المحافظة.