بلغت إيرادات فرع المؤسسة العربية للإعلان في حماة منذ بداية العام الجاري ولتاريخه 12 مليون ليرة وبزيادة قدرها 33 بالمئة عن الفترة نفسها من العام الماضي.

وبين عماد ابراهيم مدير فرع المؤسسة بحماة أن الأعوام الثلاثة الماضية شهدت انخفاضاً ملحوظاً في إيرادات فرع المؤسسة بسبب سفر أصحاب معظم الفعاليات الصناعية والتجارية خارج البلاد لترتفع إيرادات المؤسسة هذا العام مع اتخاذ عدة إجراءات لدعم الحركة الإعلانية بجذب المعلنين وذلك من خلال الإعفاء من غرامات التأخير على كافة أنواع الإعلانات /الطرقية والرسمية والتجارية/ مشيراً إلى أن حماة بدأت بالعودة تدريجياً إلى الحركة الاقتصادية النشطة حيث شهد الإعلان في حماة خلال العام الجاري تحسناً كبيراً وإقبالاً متزايداً من قبل المعلنين نتيجة الوعي إلى أهمية الإعلان في التعريف بالمنتج وتسريع تسويقه.‏

ولفت إلى أن فرع المؤسسة أعد دراسة حول الأماكن التي تضررت فيها اللوحات الإعلانية في مدينة حماة وإمكانية إعادتها منوهاً أن عدد اللوحات الإعلانية الطرقية والتجارية يصل عددها اليوم إلى 3 آلاف لوحة

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع