تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية مع بقاء الفرصة مهيأة  لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة نتيجة تأثر المنطقة  ببقايا المنخفض الجوي قطبي المنشأ المرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة.

هذا وتنحسر الفعالية الجوية التي أثرت على البلاد تدريجياً فيما يكون الجو بارداً ليلاً ويحذر من تشكل الجليد فوق المرتفعات الجبلية وحدوث الصقيع والضباب في بعض المناطق.

الرياح غربية إلى جنوبية غربية مع هبات نشطة تصل إلى 75 كم/ساعة والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

غداً يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام كما تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو (2 إلى 3) درجات مئوية.

وشهدت معظم المناطق الساحلية هطولات مطرية متفاوتة الشدة والغزارة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية سجل أعلاها في دريكيش 65 مم، ووفق نشرة الاستمطار في وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي فقد بلغت كمية الأمطار في المناطق الساحلية كما يلي:

- طرطوس: القدموس 58 مم، والشيخ بدر 59 مم، ومشتى الحلو 63مم، والدريكيش 65 مم، وفي صافيتا 55 مم، و44 مم في حمام واصل، و49 مم في الصفصافة، وفي بانياس 25 مم، و29 مم في طرطوس.

× اللاذقية: صلنفة 17مم، وكسب والبهلولية 34 مم، و35مم في المزيرعة، والقرداحة والقطيلبية 29.5 مم، وفي وادي قنديل 12 مم، و30 مم في الحفة، وفي بوقا 31 مم، ومطار الباسل25.7 مم، واللاذقية 9 مم.

درجات الحرارة

اللاذقية 14/10 وغداً 16/12 

طرطوس 15/12 وغداً 17/13

ثلوج وانهيارات

في سياق متصل أوضحت إدارة المرور في بيان لها ظهر أمس أن كل طرق محافظة اللاذقية سالكة عدا طريق صلنفة محطة البث الغاب وطريق الشعرا الغاب جوبة برغال وطريق بيت ياشوط المنيزلة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج، وأيضاً كل طرق محافظة طرطوس سالكة باستثناء الطريق الواصل بين بلدة العنازة وقريتي نحل والغنصلة غير سالكة بسبب انجراف التربة وطريق القدموس الطواحين غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وطريق حصن سليمان محطة البث سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وطريق الدريكيش بمحصر موقع جسر الطينة غير سالكة بسبب انهيار الصخور والأتربة.