تتواصل في مدينة جبلة الحملة التي أطلقها مجلس المدينة لإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية وتعبيد الطرقات وتنظيف الشوارع والأحياء بمشاركة جميع القطاعات الخدمية.
وقال رئيس مجلس المدينة المهندس أحمد قناديل: إن الحملة تتضمن إعادة تأهيل وتنظيف جميع أحياء المدينة من خلال إزالة الأعشاب والقمامة على جوانب الطرقات والساحات والمنازل مشيراً إلى أن الحملة تتضمن أيضا إعادة تأهيل وترميم الحدائق العامة وتقليم الأشجار وتنظيف النخيل على الكورنيش البحري ومواقع متفرقة من المدينة إضافة إلى استمرار عمال قسم الكهرباء بصيانة الأعطال وإنارة الشوارع الممتدة من المجمع الحكومي حتى الكورنيش البحري.
ودعا قناديل أصحاب محلات بيع اللحوم والفروج مع اقتراب عيد الأضحى المبارك إلى الالتزام بالنظافة العامة وأوقات الذبح تحت طائلة المساءلة القانونية للمخالفين لافتاً إلى أنه سيتم بذل كل الجهود لإنجاح هذه الحملة وتنفيذ الأعمال المقررة.
وفي سياق متصل أوضح قناديل أن مجلس المدينة وبالتعاقد مع ورشات فرع شركة الطرق والجسور فرع اللاذقية يتابع تنفيذ مشروع إعادة صيانة وتعبيد الشوارع الرئيسية والفرعية في جميع الأحياء الداخلية للمدينة بمادة المجبول الزفتي بعقد كلفته 95 مليون ليرة ومدته 45 يوماً.

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع