استشهد 3 مدنيين وأصيب 15 آخرون بجروح بسبب اعتداء مجموعات مسلحة بالقذائف على منطقة العباسيين بمدينة دمشق في خرق جديد لاتفاق منطقة خفض التوتر في الغوطة الشرقية.
وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ(سانا) بأن مجموعات مسلحة تتحصّن في الغوطة الشرقية أطلقت عدة قذائف استهدفت حي العباسيين السكني ما أدى إلى استشهاد مدنيين اثنين وإصابة 7 آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة.
ولفت المصدر في وقت لاحق أمس إلى استشهاد مدني وإصابة 8 آخرين بسبب سقوط قذيفتين أطلقتهما المجموعات المسلحة على حي العباسيين ما تسبب أيضاً بوقوع أضرار مادية.
وأصيب 8 مدنيين بجروح قبل يومين ووقعت أضرار مادية بسبب استهداف المجموعات المسلحة بعدة قذائف المنازل السكنية في مدينة دمشق سقطت ضمن الكنيسة المريمية بحي باب توما وفي تقاطع البزورية وعلى محطة كهرباء كفرسوسة وفي أحياء الخضر وكشكول وشارع الديرية في منطقة جرمانا بريف دمشق.
وردّاً على الاعتداءات ذكر مراسل (سانا) أن وحدات من الجيش العربي السوري وجّهت ضربات مركزة ودقيقة على مناطق إطلاق القذائف في الغوطة الشرقية أسفرت عن تدمير عدد من منصّات إطلاق القذائف وإيقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة.

 

 

 

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع