ازدحام كبير يشهده مركز اتصالات دمر و البعض يراجع المركز مرات كثيرة ولعدة أيام متواصلة من دون نتيجة, ما يضطرهم للعودة في اليوم التالي مع غياب الإجراءات الاحترازية والوقائية.

عن ذلك بيّن كمال بيرقدار- رئيس المركز أن هذا الازدحام دائم في المركز وفي الأيام الأخرى قد يكون أكثر من ذلك لكون عدد المشتركين في الخدمة يبلغ 47 ألفاً وهناك من يراجعون المركز لتركيب البوابات أو لنقل خطوطهم ودفع الفواتير وغيرها، ولاسيما أن هناك متأخرين عن تسديد الفواتير المترتبة عليهم والذين تجاوزوا مدة الشهر التي منحتها لهم الوزارة وفصلت الخدمة لديهم, ما اضطرهم للتوافد إلى المركز بهذه الأعداد.

وعن غياب التعقيم ومظاهر إجراءات التباعد أكد بيرقدار أنه يتم تعقيم المركز يومياً، أما التعقيم للمراجعين فهو غير موجود ويتم تنبيههم إلى ضرورة ترك مسافة بين المراجع والآخر ويلتزمون بذلك بشكل مؤقت، ولكن ما إن يتركوا لدقائق حتى يعود الازدحام من جديد، مع العلم أنه تم رسم دوائر بمسافات متباعدة على أرضية المركز للوقوف وفقها ولكن لا أحد يلتزم!.