“حكاية وخيال مع شامة” عنوان النشاط التفاعلي للأطفال الذي استضافه المركز الثقافي العربي بجديدة عرطوز امس ضمن فعاليات النادي الصيفي.

النشاط الذي أقامته مجلة شامة تضمن تعريف الأطفال بالمجلة وقراءة قصة لهم إضافة إلى نشاطات تفاعلية ومسرحية ومسابقات متنوعة.

وذكرت أريج بوادقجي رئيس تحرير شامة لـ سانا الثقافية أن هذا النشاط من شأنه أن يجعل المجلة على تواصل مباشر مع الأطفال لتعريفهم بها والتعرف على اهتماماتهم التي تعمل المجلة في إعدادها على إغنائها ومواكبتها وصولاً إلى تحفيز الأطفال على القراءة والمطالعة والكتابة من خلال نشر قصصهم ورسوماتهم في المجلة.

بدوره أشار سامر المصري مدير المركز الثقافي إلى اهتمام أسرة شامة بالأطفال وتقديمها الأفضل لهم مؤكداً في الوقت نفسه الدور المهم الذي يقوم به المركز تعليمياً وترفيهياً من خلال نشاط النادي الصيفي الذي يستقبل الأطفال كل عام ويقدم لهم دورات في تعليم اللغات إضافة إلى نشاطات ترفيهية متنوعة.

مسؤولة النشاطات في المركز داليا ناصر لفتت إلى تميز النشاط الذي قدمته مجلة شامة لكونه جعل الأطفال يطلعون عليها بأسلوب تفاعلي ومرح وعرفهم بأهمية القصة والاستمرار بالمطالعة مبينة عزم المركز على الاستمرار باستضافة نشاطات مماثلة لتفعيل دوره الثقافي والترفيهي والتوعوي.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع