أحيت المغنية سناء بركات حفل غناء سولو ضم باقة منوعة من الأغاني الطربية والسريانية وذلك على خشبة مسرح دار الثقافة بحمص وسط حضور جمهور واسع.

واستمر الحفل الذي أقامته الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون بالتعاون مع مديريه ثقافة حمص أكثر من ساعة وشهد تفاعل الجمهور مع الأغاني التي تنوعت بين أغاني فيروز وشادية وفريد الأطرش وزكي ناصيف كما رافق بركات فرقة مكونة من عازفين من محافظة حمص بقيادة عازف الكمان جورج طنوس الذي قدم خلال الحفل وصلات من العزف المنفرد.

وأشارت بركات إلى أن الجمهور في مدينة حمص يمتلك ذائقة فنية ومزاجا موسيقيا خاصا يمتاز بالتنوع والتفاعل مع الأغاني الطربية ما يدل على عراقته وأصالته وتمسكه بالفن الأصيل، مبينة أنها بصدد التحضير لحفل غنائي سرياني سيتم إحياؤه في دمشق قريبا.

وعبر عدد من الحضور عن استمتاعهم بالأغاني التي أعادتهم إلى الزمن الجميل والإحساس العالي والمقدرات الصوتية المتمكنة التي تمتلكها بركات حيث استطاعت أن تمتلك المسرح بقوه أدائها ومرونة صوتها وإحساسها الراقي.

يذكر أن المغنية سناء بركات من مواليد حمص 1986 وهي خريجة المعهد العالي للموسيقى 2011 ومغنية في كورال الحجرة التابع للمعهد وفي كورال الفرقة الوطنية للموسيقى العربية.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع