في إطار جهود الدولة السورية لإعادة المهجرين بفعل الإرهاب إلى الوطن عادت اليوم دفعة جديدة منهم قادمين من مخيم الركبان في منطقة التنف عبر ممر جليغم بريف حمص الشرقي.

تميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى10 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة فيما شهدت أغلب المحافظات هطلات مطرية متفاوتة

احتفلت الطوائف المسيحية في سورية التي تتبع التقويم الغربي اليوم بعيد الفصح المجيد بإقامة الصلوات والقداديس في الكنائس وأماكن العبادة.

ففي كاتدرائية سيدة النياح للروم الملكيين الكاثوليك في

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم يوري بوريسوف نائب رئيس حكومة روسيا الاتحادية رئيس الجانب الروسي في اللجنة الروسية-السورية المشتركة للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والفني.

وتناول

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق.

وتناول اللقاء الملفات

 

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء اليوم بلاغا يقضي بتعطيل الجهات العامة يومي الأربعاء والخميس الموافقين لـ1 و2 أيار ويومي الأحد والاثنين الموافقين لـ5 و6 أيار بمناسبة عيدي العمال والشهداء.

وتراعى

 

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد فالح الفياض مستشار الأمن الوطني العراقي.

وتطرق اللقاء إلى العلاقات الثنائية بين البلدين حيث تم التأكيد على ضرورة تطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين

 

أكد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم أن مادة البنزين متوفرة على مدار الساعة وأن هناك انحسارا تدريجيا للازدحام على محطات الوقود.

وقال الوزير غانم في تصريح له خلال جولته على