حقق سسكا موسكو فوزا كبيرا على مضيفه ريا ل مدريد بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

افتتح لاعب الفريق

تعادل بايرن ميونيخ مع مضيفه أياكس أمستردام بثلاثة أهداف لكل منهما ليضمن صدارة المجموعة الخامسة في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

أحرز أهداف أياكس دوشان تايديتش

تغلب العين الإماراتي على نظيره ولنغتون النيوزيلندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية بكرة القدم.

وحول العين تأخره بثلاثة أهداف في الشوط الأول إلى تعادل

“فريق واحد.. أمة واحدة.. سورية واحدة” هو الشعار الرسمي الذي سيكون متواجدا على حافلة منتخب سورية لكرة القدم في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في الخامس من الشهر القادم في الإمارات العربية

شاركت لاعبة منتخب سورية بيان جمعة في تصفيات سباق 100 م حرة ضمن بطولة العالم للسباحة في الأحواض الصغيرة المقامة حاليا في مدينة غوانغزهو الصينية.

وتتنافس جمعة في السباق مع الأندورية مونيكا

توجت ثانويتا لؤي سليمة للبنات ومحمد فائق جديد للبنين ببطولة مدارس محافظة اللاذقية بكرة السلة في ختام منافسات بطولة المرحلة الثانوية للبنين والبنات التي أقيمت في صالة مديرية التربية

إعاقته لم تمنعه من ممارسة رياضة السباحة بل كانت إحدى طرق العلاج له نظرا لإصابته بالشلل الدماغي ليتمكن من خلالها من تجاوز إعاقته وتحقيق إنجازات رياضية كانت سببا في إدخال السعادة إلى قلبه وفي تعزيز

تأهل فريق ليفربول الإنكليزي إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم امس بعد تغلبه على فريق نابولي الإيطالي 1 – صفر بواسطة لاعبه المصري محمد صلاح.

وكان هدف صلاح في الدقيقة الـ34