وصلت، مساء أمس الأحد، بعثة فريق الوحدة للعاصمة الأردنية عمان، استعدادًا للقاء الوحدات الأردني، غدًا الثلاثاء، في إياب نصف نهائي غرب آسيا بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وبعد راحة لمدة ساعتين

خاض قائد روما فرانشيسكو توتي، مساء الأحد، آخر مبارة له في مسيرته الكروية أمام جنوة، حيث خصصت له جماهير الفريق وداعا "خاصا" في ملعب أولمبيكو.

وشارك توتي (40 عاما)، الذي لعب مع روما فقط على مدى

ارتفعت حدة المنافسة، والندية، في دوري كرة القدم، مع انطلاق منافسات مرحلة الإياب بالبطولة.

ويسعى الجيش، حامل اللقب، للمحافظة على لقبه، فيما يخطط جاره الوحدة، لاستعادة اللقب، بينما يتسلل تشرين، بقيادة

أنهى منتخبنا الاولمبي لكرة القدم أمس معسكره التدريبي الثاني في دمشق الذي بدأ السبت الماضي تحضيرا لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما المقررة في تموز القادم.

وشارك في المعسكر 31 لاعبا هم.. أحمد كنعان

أحرز فريق الجيش اليوم لقب بطولة دوري كرة السلة للرجال بفوزه على الوحدة بنتيجة 71-64 في المباراة الخامسة والأخيرة من الدور النهائي التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق وسط حضور كبير لعشاق

حقق فريق تشرين السبت، فوزًا مهمًا على ضيفه المجد بنتيجة 3-0، في الجولة الثانية من إياب دوري لكرة القدم.

وواصل تشرين بذلك نتائجه الجيدة، وظهر في اللقاء بخطوط منسجمة وتصميم على حسم المواجهة مبكرًا،

أعلنت إذاعة "كادينا كوبي"، أن مصلحة الضرائب الإسبانية، تعتبر كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، متهربا من دفع أكثر من 8 ملايين يورو، وذلك بعدم كشفه بشكل كامل، عن عائداته من حقوق تسويق صورته ما بين

أحرز فريق مانشستر يونايتد الانكليزي كأس الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه مساء اليوم 2-صفر على منافسه أياكس امستردام الهولندي وليتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأحرز