نجح أرسنال في الارتقاء إلى المركز الثاني بعد فوز صعب ومثير على ضيفه برنلي 2-1 على ملعب الإمارات في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الأحد.

وخطفت الأنفاس في هذه

واصل برشلونة حامل اللقب ضغطه على ريال مدريد المتصدر بعدما انتزع فوزاً سهلاً خارج قواعده على إيبار 4-صفر الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعاد برشلونة بفوزه الثاني

تأهلت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثانية إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة في كرة المضرب، أولى البطولات الأربع الكبرى، بعد فوزها على التشيكية باربورا ستريكوفا السادسة عشرة 7-5 و6-4

يواصل منتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقررة في الأردن نهاية الشهر الجاري.

رحلة استعداد المنتخب لم تكن على مستوى طموح القائمين عليه من الكادر

تقدم أنس الصابوني مدرب الاتحاد باستقالته بعد ثلاثة تعادلات لفريقه في الدوري المحلي لكرة القدم، كان أخرها أمس السبت مع فريق الجزيرة بنتيجة 1-1.

وأكد النادي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي

كلفت إدارة نادي الفتوة سائد السويدان مدرباً لفريقها الأول لكرة القدم خلفاً لجمال السعيد.

وأكدت إدارة النادي بأنها منحت السويدان الخيارات لتشكيل جهازه الفني والإداري وكذلك الصلاحيات لعودة الفريق لسكة

أحدث لاعب التنس الألماني، ميشا زفيريف، المصنف في المركز الـ 50 عالميا، مفاجأة كبرى، يوم الأحد، عندما هزم المصنف الأول البريطاني، آندي موراي، في الدور الرابع لبطولة أستراليا المفتوحة

أحرز ريال مدريد لقب بطل الشتاء المعنوي في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب على ضيفه ملقة 2-1 السبت في المرحلة التاسعة عشرة، استعاد به توازنه بعد خسارتين متتاليتين.

وسجل سيرخيو راموس (35

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع