تغلب يوفنتوس الإيطالي على مضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدفين دون مقابل اليوم في ختام منافسات مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

أحرز هدفي المباراة كريستيانو رونالدو في الدقيقة 75

بلغ أتليتيكو مدريد الإسباني أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة السادسة في ستة أعوام بعد فوزه على لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين دون رد.

ونفذ جواو فيلكس صاحب أغلى صفقة

تغلب باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه غلطة سراي التركي بخمسة أهداف دون مقابل في ختام جولات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

سجل أهداف الفريق الفرنسي كل من كيليان مبابي ونيمار

توج منتخب سورية لكرة السلة بلقب بطولة غرب آسيا للسيدات تحت 16 عاماً بعد فوزه على منتخب لبنان 57-49 نقطة في المباراة النهائية التي جرت اليوم في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وشارك في البطولة

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم أن مدرب المنتخب ديدييه ديشان مدد عقده لمدة عامين ليستمر في منصبه حتى عام 2022.

ونقلت رويترز عن نويل لو غريت رئيس الاتحاد الفرنسي قوله خلال مؤتمر صحفي

ضمن ليفربول الإنكليزي حامل اللقب التأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه اليوم 2-صفر على مستضيفه سالزبورغ بهدفين دون رد خلال دقيقتين في الشوط الثاني سجلهما نابي كيتا ومحمد

ودع إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا بالخسارة 1-2 أمام برشلونة خلال مواجهة الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وسجل هدفي برشلونة كارليس بيريز وأنسو فاتي في الدقيقتين 23

أعلن مصدر في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أن قرار اللجنة التنفيذية للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات “وادا” بتعليق عضوية روسيا الاتحادية لمدة أربع سنوات لن يؤثر في إجراء مباريات كأس أوروبا