فاز فريق تشرين بكرة القدم على منتخب سورية للشباب بهدفين دون رد ضمن منافسات فرق المجموعة الثانية في دورة تشرين الكروية التاسعة عشرة المقامة حالياً في اللاذقية.

وسجل هدفي تشرين باسل مصطفى من

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة إلى المشاركة في المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم بعد إصابة تعرض لها استعدادا لمواجهة ضيفه ريال بيتيس الأحد المقبل.

وأوضح الفريق الكتالوني

يتصدر نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول وحامل اللقب ونظيرته في منافسات السيدات نعومي أوساكا تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس التي تنطلق الاثنين المقبل في نيويورك.

ويتفوق ديوكوفيتش حامل اللقب

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تعيين لجنة لإدارة اتحاد الكرة المصري عقب استقالة رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة وكل أعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح الفيفا في بيان له نقله موقع بوابة الأهرام المصري

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم امس إنهاء تعاقده مع الفرنسي آلان جيريس مدرب المنتخب الأول بتراضي الطرفين.

ونقلت رويترز عن الاتحاد التونسي قوله في بيان اليوم أنه تم إنهاء التعاقد مع المدرب جيريس

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” امس قائمة الحكام المشاركين في مونديا ل الشباب تحت 17 عاما المقرر إقامته في البرازيل من 26 تشرين الأول وحتى 17 تشرين الثاني المقبلين.

وضمت القائمة 11 حكما

فاز فريق الوحدة على الكرامة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما امس على أرض ملعب البعث في جبلة باللاذقية في إطار دورة تشرين لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا تشرين ومنتخب

وصل اللاعب الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري إلى إيطاليا امس ، للانضمام إلى فيورنتينا وفق ما نشر الأخير في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعه الرسمي.

ونشر فيورنتينا صور الفرنسي وهو

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع