فاز فريق الثورة على الوحدة بنتيجة 74-49 نقطة في الجولة الأولى من الدور النهائي لدوري كرة السلة للسيدات في اللقاء الذي جمعهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وتفوق الثورة بجميع الأرباع

تأهل لاعبا منتخب سورية للملاكمة محمد مليس وعلاء غصون إلى بطولة العالم باللعبة التي تستضيفها موسكو نهاية العام الجاري من بوابة بطولة آسيا المقامة في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وجاء تأهل مليس

ذكرت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي بات الهدف الأهم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة

انسحبت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثانية عالمياً من بطولة شتوتغارت الألمانية للتنس بسبب إصابة تعرضت لها خلال مشاركتها مع بلادها في كأس الاتحاد.

وكشفت هاليب امس أنها تعرضت لهذه الإصابة خلال

تأهل رازن بال سبورت لايبزيغ إلى نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بفوزه على منافسه هامبورغ المنتمي لدوري الدرجة الثانية بنتيجة 3-1 امس.

ويواجه لايبزيغ الفائز من بايرن ميونيخ

تأهل الياباني كي نيشيكوري إلى ثالث أدوار بطولة برشلونة المفتوحة للتنس.

واحتاج نيشيكوري إلى ساعة و41 دقيقة للفوز على الأمريكي تايلوز فريتز بنتيجة 7-5 و6-2.

وكان نيشيكوري ودع بطولة مونت كارلو

ضمن بايرن ميونيخ حامل اللقب صدارته للدوري الألماني لكرة القدم لكرة لمرحلة جديدة على الأقل بعد الفوز بصعوبة على فيردر بريمن بهدف وحيد ضمن المرحلة الثلاثين من المسابقة.

ولم يكن فوز بايرن ميونيخ

كما كان متوقعاً توّج جوفنتوس بطلاً للدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي بعد فوزه على ضيفه فيورنتينا بهدفين لهدف ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

وافتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة