يعود اسطورة مانشستر يونايتد الانكليزي السابق راين غيغز الذي عين اليوم الاثنين مدربا لمنتخب بلاده ويلز حتى مونديال 2022، الى عالم كرة القدم بطموح التألق على مقاعد بدلاء منتخب "التنين" مثلما فعل في

لم يجد مانشستر يونايتد صعوبات تذكر في تخطي ضيفه ستوك سيتي 3-0 الاثنين في ختام المرحلة 23 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل الأهداف، الإكوادوري أنطونيو فالنسيا 9، الفرنسي أنطوني مارسيال 38،

حقق كل من الصربي نوفاك دجوكوفيتش الأول على العالم سابقاً والسويسري ستانيسلاس فافرينكا عودة ناجحة في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.

في الدور الأول

يلتقي منتخبنا الأولمبي نظيره الفيتنامي الأربعاء المقبل عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس اسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في

توصل مجلس إدارة نادي النواعير، مساء اليوم الاثنين، لاتفاق مع ماهر البحري، لتدريب الفريق، خلفًا لمصعب محمد، المستقيل من منصبه.

ومن المتوقع أن يستلم البحري مهامه، بشكل رسمي، يوم الثلاثاء من

اتفق الوحدة وظفار العماني، على لعب مواجهتي كأس الاتحاد الآسيوي، اللتين ستجمعان بينهما، في مدينة صلالة العمانية، بعد موافقة الاتحاد القاري.

ويلتقي الوحدة الدمشقي، يوم 27 فبراير/شباط المقبل، مع

أسقط ليفربول ضيفه مانشستر سيتي بالخسارة لأول مرة هذا الموسم عندما غلبه 4-3 اليوم السبت في المرحلة 23 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ونجح الريدز في إنهاء المباراة لمصلحتهم بعد 90 دقائق حافلة في

أحرز لويس سواريز هدفين ليقود برشلونة المتصدر لتحويل تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز مثير 4-2 على مضيفه ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد.

وتقدم ويليان جوزيه بهدف