حقق منتخب أوروغواي لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الإكوادوري بأربعة أهداف دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل.

وافتتحت الأوروغواي التسجيل عبر

قال حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون إن فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم قدم له عرضا جيدا لتجديد عقده لموسم آخر لكنه رفضه لأنه لا يريد الجلوس على دكة البدلاء.

ونقل موقع روسيا اليوم عن

أحرز الروسي سيرغي شوبينكوف المركز الأول في سباق 110 أمتار حواجز في لقاء المغرب الدولي ضمن الدوري الماسي العالمي لألعاب القوى رغم سقوطه قبل خط النهاية.

وقبل خط النهاية بأمتار قليلة فقد العداء

أعلنت الهيئة الحاكمة لكرة القدم العالمية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يجري تقييمات لمخاطر العنصرية لجميع تصفيات كأس العالم 2022 وسيرسل مراقبين إلى المباريات التي يوجد فيها احتمال كبير بحدوث حوادث

تأهل الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الخامس عالميا إلى الدور الثاني في بطولة هاله المفتوحة للتنس بالفوز 6-4 و 7-5 على الهولندي روبن هاسه امس.

كما تأهل الروسي كارين ختشانوف المصنف الثالث بالفوز

أحرزت الفرنسية كارولين غارسيا بطولة نوتنغهام المفتوحة للتنس امس إثر تغلبها على الكرواتية دونا فيكيتش بنتيجة 2-6 و7-6 و7-6 ولتحقق بهذا الفوز لقبها الأول هذا الموسم.

وخسرت غارسيا البالغة من

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي امس تولي المدرب ماوريسيو ساري تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل بعقد لمدة 3 سنوات خلفا للمدرب السابق ماسيمليانو أليغري.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي على

بدأ منتخب سورية الوطني بكرة القدم لفئة الناشئين معسكرا تدريبيا في السويداء تحضيرا لبطولة غرب آسيا التي تنطلق مطلع الشهر القادم وتصفيات كأس آسيا خلال شهر أيلول المقبل.

وفي تصريح لمندوب سانا