سومر حنيش

تعادل منتخبنا لكرة القدم مع نظيره العراقي بهدف لمثله في مباراة دولية ودية جمعتهما أمس على ملعب كربلاء ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا 2019.

وشهد ربع الساعة الأول من المباراة أفضلية هجومية للمنتخب العراقي حيث كان الأكثر وصولاً لمرمى منتخبنا وأتيحت له العديد من فرص التسجيل الخطرة التي تألق حارسنا ابراهيم عالمة في صدها ولم ينتظر منتخبنا كثيرا حتى استعاد توازنه فنوع هجماته معتمدا على تحركات عمر السومة وفراس الخطيب وتمكن في الدقيقة 19 من افتتاح التسجيل عبر فراس الخطيب من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتبادل المنتخبان هجماتهما حتى الدقيقة 42 حيث أدرك المنتخب العراقي التعادل بهدف عن طريق الخطأ من مدافعنا عمرو جنيات لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني كاد البديل يوسف قلفا يتقدم بهدف ثان من انفرادة في الدقيقة 75 إلا أن كرته جاورت القائم وبالمقابل تألق حارسنا أحمد مدنية في إنقاذ مرماه من أهداف كادت تكون محققة ومرت الدقائق لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

منتخبنا لم يقنع ولم يمتع جماهيره التي توقعت أن يقدم منتخبها أداء أفضل خاصة بعد معسكر لـ10 أيام في العاصمة دمشق وكذلك بحضور معظم اللاعبين المحترفين والمحليين.

أضف تعليق


كود امني
تحديث