اختتم منتخب سورية بكرة القدم الشاطئية تدريباته على أرض الملاعب الرملية بمدينة الأسد الرياضية استعدادا للمشاركة في بطولة المتوسط التي ستقام في الرابع والعشرين من الشهر الجاري في العاصمة اليونانية اثينا.

وفي تصريح لـ سانا أشار مدرب المنتخب عمار ياسين إلى أن الفريق سيخوض منافسات بطولة المتوسط دون أي مباريات احتكاكية أو ودية واقتصرت فترة الإعداد بالمعسكر على تمارين قوة ولياقة وتنفيذ الخطة التدريبية الموضوعة بنجاح وتميزت بالالتزام والانضباط ووصول اللاعبين لنسبة جاهزية تصل لنحو95 بالمئة.

وكشف ياسين أنه لمس لدى اللاعبين إرادة وتصميما لتقديم أفضل ما لديهم بما يليق بسمعة الكرة السورية في البطولة التي ستكون منافساتها قوية وليست سهلة ويمكن أن يواجه فيها منتخبنا فرقا قوية جدا باللعبة كإيطاليا وفرنسا وإسبانيا.

ويضم الكادر الفني والإداري زياد شعبو مديرا للمنتخب وعمار ياسين مدربا وهشام عابدين مساعدا للمدرب ومازن أحمر مدربا لحراس المرمى ومازن رمة مسؤول تجهيزات ومن اللاعبين محمد سقاطي ومحمد المصري وعبد القادر شريقي ووضاح هيفا ومحمد عدرا ومجد شلهوم وعلاء أرناؤوط ورعد فران وايمن كوسا وطارق خليل وجعفر ديبو وعلي أبو كف وعلي سقاطي وصفوان عبد الجواد وعمر نعنوع.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع