فاز منتخب سورية لكرة القدم للرجال على منتخب غوام اليوم بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مكتوم في الإمارات العربية المتحدة ضمن التصفيات المزدوجة لنهائيات آسيا وكأس العالم.

وبهذا الفوز تصدر منتخبنا المجموعة الاولى بتسع نقاط متقدما على نظيره الصيني بنقطتين بعد تعادل الأخير مع منتخب الفلبين سلبا في مباراتهما في وقت سابق اليوم وحلت الفلبين ثالثا بأربع نقاط ثم منتخب المالديف رابعا بثلاث نقاط بينما جاء منتخب غوام في المركز الخامس والأخير دون نقاط.

منتخبنا دخل المباراة بضغط هجومي كبير فافتتح التسجيل مبكرا من رأسية عمر السومة في الدقيقة الثالثة وتابع أفضليته وأتيحت له العديد من فرص التسجيل التي هددت مرمى غوام دون أن تترجم إلى أهداف حتى الدقيقة الـ44 حيث تقدم منتخبنا بهدف ثان سجله السومة من كرة قوية بعد مراوغة متقنة مع دفاع غوام لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخبنا بهدفين دون رد.

الأفضلية كانت واضحة لمنتخبنا في الشوط الثاني حيث نوع من هجماته وعاد إلى تهديد مرمى منافسه بالعديد من الكرات الخطرة أبرزها كرة مؤيد العجان التي جاورت المرمى في الدقيقة ال60 ومن تسديدة مباغتة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ83 سجل السومة الهدف الثالث لمنتخبنا فيما أضاف محمود المواس الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بأربعة أهداف دون رد.

وضمت تشكيلة منتخبنا.. ابراهيم عالمة ومؤيد عجان وعبد الله الشامي وعمرو الميداني وحسين جويد وأحمد الأحمد وأسامة أومري وأحمد الأشقر ومحمود المواس وشادي الحموي وعمر السومة.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث