أحرز باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس ثنائية متأخرة خلال ثلاث دقائق ليمنح فريقه الفوز 2-1 على ضيفه لوكوموتيف موسكو بعد التقدم المفاجئ للفريق الروسي في الشوط الأول خلال مباراتهما في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصعق أليكسي ميرانتشوك أصحاب الأرض عندما وضع الضيوف في المقدمة بعد نصف ساعة من بداية مباراة الفريقين في المجموعة الرابعة رغم استحواذ الفريق الإيطالي على 70 بالمئة من الشوط الأول.

وأحبط دفاع لوكوموتيف بطل الدوري الإيطالي حتى أدرك المهاجم الأرجنتيني ديبالا التعادل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 77 ثم أضاف الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق ليحقق انتصارا مثيرا لفريقه.

ويتقاسم يوفنتوس صدارة المجموعة مع أتليتيكو مدريد ولكل منهما سبع نقاط مقابل ثلاث نقاط للفريق الروسي بينما ظل باير ليفركوزن بدون نقاط في ذيل ترتيب المجموعة.

كما سجل هاري كين وسون هيونغ مين هدفين لكل منهما ليعيد توتنهام هوتسبير إحياء آماله في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتغلبه 5-0 على رد ستار بلغراد.

وعقب تعرضه لأثقل هزيمة على أرضه في أوروبا في الجولة الثانية من دور المجموعات وذلك بنتيجة 2-7 أمام بايرن ميونيخ استطاع الفريق اللندني العودة وحقق أكبر انتصار له في دوري الأبطال.

وخاض رد ستار المباراة وهو في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف بايرن ميونيخ بينما كان توتنهام يتطلع لإعادة إطلاق مسيرته الأوروبية عقب انتزاعه نقطة واحدة من مباراتين.

ووضع الفوز توتنهام في المركز الثاني برصيد أربع نقاط متراجعا بخمس نقاط خلف بايرن المتصدر ومتقدما بفارق نقطة واحدة على رد ستار الذي سيواجهه في العاصمة الصربية بعد أسبوعين.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث