تدريبات متواصلة يجريها فريقا حطين وجبلة خلال فترة توقف الدوري الممتاز بكرة القدم لارتباط عدد من لاعبي الأندية مع المنتخب الأول في معسكره الخارجي التحضيري للتصفيات الآسيوية لكأس العالم وكأس آسيا.

مدرب حطين حسين عفش أشار في تصريح لمراسل سانا الرياضي إلى أن فريقه مستمر في التدريبات خلال فترة التوقف رغم غياب خمسة لاعبين أساسيين عن التدريبات لوجودهم مع المنتخب الوطني مبينا في الوقت ذاته أن فترة التوقف كانت مفيدة للاعبنا يوسف قلفا حتى تعافى بشكل كامل من الإصابة وسيكون جاهزا للجولة القادمة من الدوري بينما يحتاج وائل الرفاعي للمزيد من الوقت كي يتعافى تماما ويعود لصفوف الفريق.

من جهته أوضح مدرب جبلة عمار الشمالي أن فريقه دخل معسكرا تدريبيا مع توقف الدوري بهدف الوقوف على الأمور السلبية والأخطاء التي ظهرت خلال المراحل الماضية من الدوري حيث عملنا على رفع الجاهزية البدنية والتكتيكية لنصل إلى المستوى المطلوب.

ويتصدر تشرين الترتيب بـ 9 نقاط والوحدة والكرامة والجيش ولكل منهم 7 نقاط وحطين خامسا بـ 6 نقاط والطليعة وجبلة والوثبة ولكل منهم 4 نقاط فالشرطة تاسعا بـ 3 نقاط والحرية عاشرا بنقطتين والاتحاد والفتوة والساحل ولكل منهم نقطة واحدة والحرجلة بالمركز الأخير دون نقاط.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث