تصدر فريق تيم سبيرت مباريات الفئات العليا من المرحلة السابعة في دوري قفز الحواجز التي أقامها اتحاد الفروسية بالتعاون مع نادي باسل الأسد للفروسية في الديماس.

ونالت الفارسة شام الأسد صدارة مباريات الفئتين السادسة والخامسة بينما ذهب لقبا الفئتين المتوسطتين الرابعة والثالثة لفارس نادي الجيش أسامة سبيعي ونالت فارسة نادي الشرطة شروق المصري لقبي الفئتين الصغيرتين.

وفي منافسات الفئة السادسة احتل فريق تيم سبيرت مراكزها الثلاثة الأولى بارتفاع حواجز وصل إلى 140 سم عبر الفارسة شام الأسد والفارس قتيبة ةالدغلي والفارس محمد جوبراني على التوالي.

وبالفئة الخامسة بارتفاع حواجز وصل إلى 130 سم جاءت بالمركز الأول الفارسة شام الأسد من تيم سبيرت والمركز الثاني للفارس أحمد ملط من نادي الجيش والمركز الثالث للفارسة جودي نظام من تيم سبيرت.

وفي الفئة الرابعة بارتفاع حواجز وصل إلى 120 سم نال المركز الأول الفارس أسامة سبيعي من نادي الجيش والمركز الثاني للفارسة شام الأسد من تيم سبيرت والمركز الثالث للفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت أيضا.

وفي الفئة الثالثة بارتفاع حواجز وصل إلى 110 سم حقق المركز الأول الفارس أسامة سبيعي من نادي الجيش وفي المركز الثاني الفارسة ميرا الخولي من تيم سبيرت وجاء ثالثا الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة.

وفي الفئة الثانية بارتفاع حواجز وصل إلى 100 سم نال مراكزها الثلاثة الأولى فرسان نادي الشرطة حيث ذهب المركز الأول للفارسة شروق المصري والمركز الثاني للفارس أحمد المصري والمركز الثالث للفارس حازم المصري.

وفي الفئة الأولى بارتفاع حواجز وصل إلى 80 سم حقق مراكزها الثلاثة الأولى فرسان نادي الشرطة أيضا حيث ذهب المركز الأول للفارسة شروق المصري والمركز الثاني للفارس حازم المصري والمركز الثالث للفارسة شروق المصري على جواد آخر.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث