قرر الاتحاد الدولي لألعاب القوى اليوم تأجيل بطولة العالم 2021 إلى صيف 2022 بسبب تفشي فيروس كورونا ساعياً لتحديد المواعيد الجديدة في يوجين بولاية أوريغون الأمريكية.

ونقلت رويترز عن

 

أعلن يوشيرو موري رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو الصيفي اليوم إن الدورة المقبلة للأولمبياد ستنطلق في 23 تموز 2021 بعد تأجيلها في العام الجاري بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأوضح موري

 

أعلن منظمون أنه تقرر تأجيل ثلاثة لقاءات في الدوري الماسي لألعاب القوى كانت مقررة أواخر أيار المقبل في استوكهولم ونابولي والرباط بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا.

ونقلت رويترز عن

 

أعلن الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم أنه فرض بطالة جزئية على غالبية العاملين فيه، وبينهم مدرب المنتخب الوطني أوسكار تاباريز جراء تداعيات فيروس كورونا المستجد.

ونشر الاتحاد بياناً

 

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي توصله لاتفاق مع المدرب ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم على تخفيض رواتبهم عن الفترة المتبقية من الموسم الحالي المتوقف.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي اليوم عبر

حذر سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى اليوم متعاطي المنشطات المحتملين من أن انتشار فيروس كورونا وتأجيل الكثير من المنافسات لن يحميهم من العواقب.

وقال كو في مقابلة صحفية

 

يعد نادي بسنادا الرياضي من الأندية الريفية النموذجية في محافظة اللاذقية لنجاحه في استقطاب العديد من المواهب في مختلف الألعاب التي يمارسها وتأهيلها بإشراف كوادر تدريبية متخصصة.

 

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية واليابان في بيان مشترك الثلاثاء إرجاء دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي كانت مقررة في طوكيو هذا العام على خلفية تفشي فيروس كورونا.