منحت وزارة السياحة رخصة تأهيل لمجمع “بوابة السن” السياحي في منطقة قرفيص المتوسطة لمحافظتي اللاذقية وطرطوس وبكلفة استثمارية بلغت نحو 92مليون ليرة سورية.

وذكر مدير السياحة في اللاذقية الدكتور وائل منصور أن المشروع من سوية النجمتين ويضم مطاعم ومسابح وألعاب أطفال وحدائق وبمساحة مستثمرة نحو 8آلاف متر مربع مشيرا إلى أن المجمع يتميز بموقعه المجاور لبحيرة السن وملتقى مسار القلاع السياحي في منطقة قرفيص ما يشكل قيمة مضافة في مجال السياحة الريفية.

وأوضح مدير السياحة أنه سيتم قريبا إطلاق برنامج فعاليات تنشيط السياحة الريفية في اللاذقية وسيتم اختيار أجمل قرية بعد استطلاع آراء المتابعين دعما وتنشيطا للسياحة الداخلية في ظل المقومات الفريدة التي تتميز بها المحافظة بما يخلق توازنا في الاستثمار السياحي بين الساحل والجبل ويلبي تزايد الطلب على السياحة منخفضة التكاليف والتي تسعى وزارة السياحة لتوفير متطلبات نجاحها.

وأكد منصور أن الضابطة العدلية في المديرية تقوم بجولات رقابية مكثفة على المنشآت السياحية لمراقبة الأسعار والتأكيد من السلامة الصحية للمواد الغذائية بما يكفل حق المواطن والمستثمر ويضمن المحافظة على تقديم المنتج السياحي وفق المعايير المعتمدة لدى الوزارة.

دمشق-سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع