نشر مجلس القضاء الأعلى في العراق، اليوم الأحد، تفاصيل جريمة نحر مروعة صدمت العراقيين، بعد أن أقدمت فتاة على نحر والدتها مطلع العام الجاري.

وجاء في صحيفة "القضاء" الصادرة عن المركز الإعلامي

شارك آلاف اليابانيين في مهرجان سنوي للعراة أقيم مؤخرا في محافظة أوكاياما، على الرغم من الطقس البارد والمخاوف من انتشار عدوى فيروس "كورونا".

واتخذ منظمو هذا المهرجان التقليدي في اليابان

فازت فتاة روسية بألذ وأشهى مسابقة في موسكو، لكنها دفعت حياتها ثمنا لذلك، عندما اختنقت وهي في الـ23 من عمرها بفطيرة حلويات شهية خلال مسابقة لتناول الفطائر المحشوة بما لذ وطاب.

وقع الحادث يوم

اجتاح تحد جديد الشبكات الاجتماعية بشكل واسع، حيث تظهر من خلاله مقاطع فيديو تقف فيها المكانس مستقيمة بمفردها دون أن تستند إلى شيء.

وانتشرت مقاطع الفيديو الخاصة بالتحدي عبر هاشتاغ

أعلنت مصر عن وصول التعداد السكاني في البلاد، اليوم الثلاثاء، 100 مليون نسمة، والمولود رقم 100 مليون بنت اسمها ياسمين من محافظة المنيا.

وسجلت الساعة السكانية المعلقة بمبنى الجهاز المركزي

تفاجئ سكان باريب الساحلية في إندونيسيا بـ"سبايدرمان"، يقوم بتنظيف الشوارع والشواطئ، ويشجع المواطنين على أن يحذو حذوه، ويحرصوا على إزالة القمامة من مدينتهم.

ونقلت صحيفة "جاكرتا بوست"

في تجربة غريبة من نوعها، حاول مدير تنفيذي لإحدى الشركات العاملة في ميدان صناعة أغذية الحيوانات، إثبات فوائد هذه الأطعمة ليس للكلاب والقطط فقط، وإنما للبشر أيضا.

وخلال التجربة التي امتدت على

تعرضت ناقدة فنية لانتقادات حادة بعدما أتلفت "بطريق الخطأ" عمل فني زجاجي، قيمته 20 ألف دولار، حيث وضعت فوقه علبة صودا فارغة، في معرض فني في المكسيك.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن