بعد انتهاء الامتحانات الجامعية وتسهيلاً لعودة الطلاب إلى المنطقة الشرقية دعا وزير النقل المهندس علي حمود المؤسسة العربية السورية للطيران إلى زيادة عدد رحلاتها إلى القامشلي بدءاً من اليوم وتخفيض

 

أعلن رئيس فرع جامعة دمشق بمحافظة درعا الدكتور محمد الصبح تأجيل الامتحانات المقررة اليوم وغدا الاثنين الى موعد يتم تحديده لاحقا.

وأشار الصبح في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن التأجيل يأتي

قالت مدير عام مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي الدكتورة ميسون دشاش إن “23 جامعة ومؤسسة تعليمية سورية جاءت ضمن تصنيف الويب ماتريكس العالمي” الصادر في شهر كانون الثاني لعام 2017.

 

زود فرع جامعة الفرات في مدينة الحسكة الكليات الجامعية في المدينة بمجموعة من التجهيزات والمستلزمات المكتبية والأثاث لتعويض الأضرار التي لحقت بهذه الكليات جراء الإرهاب.

وذكر مدير فرع جامعة

أعلنت جامعة دمشق عن قبول طلبات الانتساب إلى ماجستير التأهيل والتخصص في «تقويم الكلام واللغة» في كلية التربية للعام الدراسي2016-2017 لغاية الرابع عشر من الشهر الجاري،

واشارت الجامعة الى ان

 

بمشاركة أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة بدأت صباح اليوم امتحانات الفصل الأول للسنة التحضيرية في الكليات الطبية بالجامعات السورية للعام الدراسي 2016-2017.

وخلال جولة على الامتحانات في كليات

 

أعلنت جامعة دمشق تأجيل امتحانات اليوم الاحد الواقع في ال29 من كانون الثاني الجاري في كليات دمشق وفروعها في السويداء والقنيطرة ودرعا نتيجة الأحوال الجوية السائدة.

دمشق-سانا

 

حددت وزارة التعليم العالي موعد امتحان مقرر الفيزياء لطلاب السنة التحضيرية للكليات الطبية في الفصل الأول للعام الدراسي 2016/2017 يوم السبت 4/3/2017 من الساعة11 حتى 30ر12.

مواقع المؤسسة

الانتشار الأسرع