طلبت وزارة التربية من مديرياتها الاستمرار في استلام طلبات الاعتراض على نتائج الامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى من حملة شهادة الإجازة الجامعية حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس


تقدم اليوم نحو 1257 طالباً وطالبة لامتحان العمارة الموحد دورة تشرين 2017 الذي يجريه مركز القياس والتقويم لطلاب الجامعات الحكومية والخاصة وذلك في أربعة مراكز امتحانية في دمشق وحلب وتشرين والبعث.


أصدرت وزارة التربية امس نتائج الامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى من الاختصاصات كافة المعلن عنها في آذار الماضي وبلغ عدد الناجحين 19550 بنسبة مئوية مقدارها 31ر43 بالمئة.
ودعت الوزارة في بيان


أجرت اليوم وزارة التربية امتحانات اختبارات الترشح للتقدم لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة بفرعيها العلمي والأدبي لدورة عام 2018 .
وتفقد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي


أصدرت وزارة التعليم العالي اليوم نتائج مفاضلتي ذوي الشهداء والسوري غير المقيم للعام الدراسي 2017-2018.
وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن الاطلاع على النتائج من خلال زيارة موقعها الالكتروني.
وكانت


حدد مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي موعد امتحان الهندسة المعلوماتية الموحد “دورة تشرين 2017 يوم السبت 18-11-2017 الساعة الحادية عشرة صباحاً ولمدة ساعتين لطلاب السنة الخامسة في كليات


افتتح في جامعة دمشق أمس المركز الروسي لتنسيق التعاون لتعليم اللغة الروسية وذلك في مديرية العلاقات الدولية والثقافية بمبنى رئاسة الجامعة.
وأكد وزير التعليم العالي الدكتور عاطف نداف في كلمة له


أصدرت وزارة التعليم العالي أمس مفاضلة التعليم الموازي للفرع العلمي عدا الاختصاصات الطبية للعام الدراسي 2017-2018.
وبينت الوزارة في إعلان تلقت سانا نسخة منه أنها وضعت الحدود الدنيا للتقدم إلى