أعلنت وزارة التعليم العالي أمس فتح التسجيل المباشر لحملة الشهادة الثانوية المهنية لعام 2017 في كليات الهندسة التقنية بجامعات حلب وتشرين وطرطوس وكليات الفنون الجميلة بجامعتي دمشق وتشرين وفي السويداء وكلية الفنون الجميلة التطبيقية بجامعة حلب للطلاب الذين لم يتقدموا سابقاً إلى مفاضلة الثانويات المهنية وذلك وفق الحدود الدنيا المعلنة للقبول.

وحددت الوزارة في إعلانها موعد بدء التسجيل اعتبارا من صباح يوم الأحد 12-11-2017 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الواقع في 16-11-2017.

كما أعلنت الوزارة فتح التسجيل المباشر لحملة الشهادة الثانوية المهنية لعام 2017 في الكليات التطبيقية بجامعات دمشق وحلب وتشرين وحماة وكليات الهندسة التقنية بجامعات حلب وتشرين وطرطوس وكليات الفنون الجميلة بجامعتي دمشق وتشرين وفي السويداء وكلية الفنون الجميلة التطبيقية بجامعة حلب والمعاهد التقانية الحكومية الخاضعة لإشراف المجلس الأعلى للتعليم التقاني للطلاب الذين لم يتقدموا سابقاً إلى مفاضلة التعليم الموازي وذلك وفق الحدود الدنيا المعلنة للقبول.

وحددت الوزارة في إعلانها موعد بدء التسجيل اعتبارا من صباح يوم الأحد 12-11-2017 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 30-11-2017.

وفي سياق متصل أعلنت الوزارة إعادة فتح باب تقديم طلبات التحويل المماثل بين المعاهد المتماثلة التابعة للمجلس الأعلى للتعليم التقاني لغاية يوم الخميس 16-11-2017.

دمشق-سانا-

أضف تعليق


كود امني
تحديث