خصصت وزارة التربية مراكز للطوارئ للاستشارات الطبية وأرقاماً ساخنة في مديريات الصحة المدرسية للرد على الاستفسارات الصحية للمواطنين حول فيروس كورونا المستجد.

 

ودعت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه المواطنين الراغبين الاتصال على هذه الأرقام من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً خلال أيام الدوام الرسمي.

وحسب البيان تتوزع مراكز الطوارئ في دمشق بمديرية الصحة المدرسية والمستوصف المركزي ومستوصف مي زيادة بالميدان وفي ريف دمشق بمستوصفي التل وقطنا وفي القنيطرة بمستوصفي مساكن برزة وخان أرنبة وفي درعا المستوصف المركزي ومستوصف الصنمين.

وفي السويداء المستوصف المركزي بالمدينة ومستوصف العيادات التخصصية بداية طريق الثعلة وفي حمص مستوصف خالد بن الوليد بمركز المدينة ومستوصف جهاد رمضان في حي عكرمة الجديدة.

وفي حماة تتوزع مراكز الطوارئ في المستوصف المركزي جانب مديرية التربية ومستوصف الطليعة في الحاضر جانب الهجرة والجوازات وفي حلب المستوصف المركزي في مركز المدينة ومستوصف دار المعلمات جانب ثانوية المتفوقين.

وفي اللاذقية حددت مركزي الطوارئ في مستوصف الشهيد محمد ابراهيم الشيخ بتجمع قنينيص باللاذقية ومستوصف ريهام عبد الحميد في جبلة وفي طرطوس مستوصف الجنوبي ومستوصف صافيتا وفي دير الزور المستوصف المركزي بمركز المدينة.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث